أنت هنا

خبراء المعهد العربي للإنماء في زيارة للمركز الوطني

خبراء المعهد العربي للإنماء في زيارة للمركز الوطني خبراء المعهد العربي للإنماء في زيارة للمركز الوطني

اجتمع يوم الخميس الموافق 9/2/1435هـ، سعادة الأمين العام للمركز الوطني ومدير برنامج الأطفال والشباب في المعهد العربي لإنماء المدن سعادة الدكتور عبد السلام وايل السليمان مدير برنامج الأطفال والشباب، والوفد المرافق من اليونيسيف، والمعنيين في فهم عمل الأطفال، في مقدمتهم سعادة منسق البرنامج الدكتور فيريو كاميلو، وقد عقد اللقاء في تمام الساعة الواحدة ظهراً، في مقر المركز الوطني لأبحاث قضايا الشباب, وذلك بهدف مناقشة أوجه التعاون بين المركز الوطني، والمعهد العربي للإنماء, واليونيسيف، وقد شارك في اللقاء سعادة أ. د. عبدالناصر بن عبدالرحمن الزهراني، الأمين العام المساعد للمركز الوطني لأبحاث.

في بداية اللقاء رحب سعادة الدكتور نزار الصالح، بالضيوف، وشكرهم على زيارتهم للمركز، ثم عرّف بأنشطة المركز الموجهة للشباب للعام  1434/1435هـ, والتي تهم الجانبين، وأكد سعادته على أهمية التعاون مع الجميع في خدمة شباب المملكة، وعرض سعادة الدكتور عبد السلام، و الدكتور فيريو كاميلو، طبيعة عمل المعهد العربي لإنماء المدن، وبرنامج بنك العالم، وحرصهم على التعاون الدولي في منع تشغيل الأطفال، وتوفير البيئة المناسبة لهم.

وبين الأمين العام، أهمية عمل المركز الوطني كبيت خبرة مهتم في الشباب من المرحلة العمرية (15-29) سنة، وطرح سعادته بعض مشكلات الشباب وفرص العمل المتوفرة في المملكة وكيفية انخراط الشباب في هذه الفرص، وأهمية التعاون في المجال البحثي بين الأطراف الثلاثة.

وفي نهاية اللقاء اتفق الأطراف الثلاثة، على أهمية أن يكون هناك لقاء آخر بينهم، وأن يتبادلوا المعلومات فيما يخص الأطفال والشباب.