أنت هنا

   صرح سعادة الدكتور إبراهيم بن محمد الحركان عميد الدراسات العليا أن العمادة بهذا تعلن لجميع الطلاب المقبولين والطالبات المقبولات في برامج الدراسات العليا الموازية في كافة مناطق المملكة، الشروع في استكمال متطلبات القبول، وذلك بإتباع التعليمات المبينة في بوابة القبول بموقع العمادة الإلكتروني المدرج أدناه، والتأكد من إرسال المستندات المطلوبة مصدقة عبر البريد الممتاز فقط، وعلى وجه السرعة في موعد نهايته يوم 29/03/1435هـ.

المستندات المطلوبة هي:

    • طباعة نسخة من نموذج طلب الالتحاق ( الموجود في بوابة القبول)(نسختان للطالبات).
    • نسخة طبق الأصل من وثيقة التخرج (للطلاب) (نسختان للطالبات).
    • نسخة من السجل الأكاديمي للطلاب (نسختان للطالبات).
    • صورة من البطاقة الشخصية للطلاب وصورتان من دفتر العائلة للطالبات.
    • أربع صور شمسية للطلاب فقط.

ملاحظات:

    • علماً أنه لن يتم إنهاء إجراءات قبول من لم يُرسل مستنداته كاملةً.
    • ويجب أن تكون الأوراق مصدقة طبق الأصل ولا يلزم إرسال أصل الشهادات إذ أن العمادة لن تكون مسئولة عن فقدان ‏أصول الشهادات‏ .
    • آلية طباعة طلب الالتحاق (الاستمارة) أو إشعار القبول اضغط هنــــــا