وزير التعليم العالي يشيد بما حققته الجامعة في الربط الإلكتروني مع منظومة "سفير"

عمادة التعاملات الإلكترونية والإتصالات
الاثنين 1435/04/09 هـ الموافق 2014/02/10 م

 

 

 

أشاد معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري بما حققته الجامعة من إنجاز بشأن الربط الإلكتروني بين منظومة "سفير" ونظام "مبتعث" وبجهود مشتركة بين عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين وعمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات فيما يصب في مصلحة قطاع التقنية ما بين الجامعة ووزارة التعليم العالي.

جاء ذلك في خطاب معاليه إلى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، والذي أكد فيه أن مثل هذه المبادرات تمثل ترسيخاً لدور الوزارة والجامعات في دعم وتنمية التقنية وتشجيع التحول للتعاملات الإلكترونية لتحقيق الأهداف المرجوة، وخصوصاً فيما يتعلق بالربط التقني المباشر بين المؤسسات الحكومية.

وأشاد معاليه بحرص الجامعة على دعم العلاقات التقنية مع العديد من الشركاء العالميين بما يدعم سرعة التحول للتعاملات الإلكترونية ويسهم في تحويل رؤى الجامعة وقطاعاتها في تقنية المعلومات إلى واقع ملموس يواكب مرحلة التطور والجودة داخل الجامعة ويؤهل إلى الربط التقني المباشر مع المؤسسات الحكومية.

ومن جانبه رفع معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر جزيل شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري على هذه اللفتة الكريمة التي من شأنها دفع جميع العاملين بالجامعة لبذل مزيد من الجهد والعطاء في سبيل تحقيق انجازات جديدة في مجال التقنية.

وأكد معاليه أن هذه الإشادة هي دليل على التقدم التقني الذي تعيشه الجامعة والذي أمتد ليحقق الترابط الإلكتروني مع القطاعات الحكومية الأخرى.

كما أعرب سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن سالم الرويس عن شكره الجزيل لمعالي وزير التعليم العالي على دعمه وتشجيعه الدائم للجامعة، ما يجعلها دائماً تحرص على الانجاز تلو الانجاز خاصة في مجال تقنية المعلومات والذي تشهد الجامعة فيه تقدماً كبيراً. 

 ومن جانبه فقد شكر عميد التعاملات الإلكترونية والاتصالات الدكتور عصام بن عبد الله الوقيت معالي مدير الجامعة وسعادة وكيل الجامعة على الدعم اللامتناهي لتقنية المعلومات، والتي اثمرت لتطور حال التقنية في الجامعة، وزيادة عدد الخدمات الإلكترونية وترابطها مع القطاعات الحكومية الأخرى، كما أشاد بجهود شركاء النجاح في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بقيادة الدكتور سعد بن ناصر الحسين وبما بذلوه في تحقيق الربط بين منظومة "سفير" ونظام "مبتعث" وبما قدموا من دعم لم يكن ليتحقق المشروع بدونه.