أنت هنا

وحدة العلاقات العامة

نظمت وحدة العلاقات العامة وبالتعاون مع لجان الأنشطة الطلابية بكلية علوم الحاسب والمعلومات اللقاء المفتوح الأول لسعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور حسن بن إسماعيل مذكور مع الطلاب، وقد استفتح اللقاء بعرض مجمل محاور النقاش الأساسية المتفق عليها من مجتمع طلاب الكلية خلال الأسبوع التحضيري للقاء وقد جاءت المحاور حول التغذية بالكلية والمحور الأكاديمي بالإضافة إلى الاجتماعي والتقني وأخيراً الأنشطة الطلابية.

واستهل سعادة العميد حديثه بالترحيب بالحضور واستطرد حول المحاور المطروحة، وأشاد بجهود ونشاطات اللجان الطلابية ودعاهم إلى استضافة أي عضو هيئة تدريس بالكلية في سبيل إقامة نقاشات وحوارات أكاديمية وتقنية تعزز من الجانب العلمي للطالب. وأكد سعادته على رغبته بإقامة لقاء دوري شهري لمتابعة تنفيذ المقترحات وحل الإشكالات المطروحة.

وفي الختام أكد على أهمية استدامة الحوار والنقاش البنَّاء بين عمادة الكلية ومجتمع طلاب الكلية .

 وعلى صعيد متصل، عقد سعادته لقاءاَ مفتوحاَ مع الطالبات عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة وقد ناقش سعادته في هذا اللقاء موضوع نقل الكلية من الملز إلى المدينة الجامعية بالدرعية كما تحدث عن فتح القبول في باقي أقسام الكلية للطالبات وإجراءات التحويل وجميع ما يخص الطالبات من مواضيع أكاديمية , كما تحدث سعادته عن اعتزاز الكلية بالعنصر النسائي وما يحمله من قدرات ومعارف تساهم في بناء المجتمع المعرفي.