أنت هنا

أقامت عمادة كلية علوم الحاسب والمعلومات حلقة نقاش حول محور التعلم والتعليم خلال فترة إجازة منتصف العام والتي فضلت الكلية استثمار هذه الفترة بما يعود على الطالب بالنفع والفائدة قبيل بداية الفصل الدراسي الثاني ونوقشت خلالها جميع الأفكار حول تطوير العملية التعليمية.

وافتتح سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور/ حسن بن إسماعيل مذكور حلقة النقاش بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس حيث قدموا الكثير من الأفكار والأهداف والآراء البناءة التي تساهم في تحسين العملية التعليمية.

وتحدث الأستاذ الدكتور/ سامي الوكيل عن دور وتطرق سعادته لانشغال أعضاء هيئة التدريس مما انعكس سلباً على أداء التدريس.

كما طرح عدد من الآراء مثل إقامة نادٍ للحاسب يكون حلقة وصل بين الطلاب وجسر لعلاقاتهم مع الجامعة والشركات. كذلك السعي لاستقطاب طلاب من مرحلة الثانوية العامة وتقديم منح دراسية لهم وتكليف الطلاب كمشرفي معامل أو فنيي معامل وإشراكهم في تطوير المناهج  الإلكترونية وتصميم وتطوير مواقع الكلية. وقد تفاعل أعضاء هيئة التدريس مع ما طرح من أفكار وآراء وقدم الكثير منهم مقترحات من شأنها تحقيق ما ترجوه الكلية.

وتعمل الكلية وبجهد استعداداً لإقامة سلسلة من حلقات النقاش وورش العمل لعدة محاور ترتبط ببعضها البعض ومكملة لبعضها البعض ومحققه لما تتطلع إليه عمادة الكلية ومنسوبيها.