أنت هنا

قام معالى مدير الجامعة أ.د/ بدران العمر بزيارة تفقدية لبرنامج الوصول الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة في يوم الأحد الموافق 23 ربيع الثانى 1435هـ، وكان في استقباله سعادة الدكتور/ ناصر بن سعد العجمى  المدير التنفيذي للبرنامج، وسعادة الدكتور/ سلطان بن هويدي المطيري المدير التنفيذي المساعد للبرنامج وكذلك كل من  الدكتور/ أحمد محمد الحفناوي    مستشار التقنية المساعد لذوي الإحتياجات الخاصة و الدكتور/ سامح مصطفى عبدالحليم مستشار التهيئة الهندسية لذوي الإعاقة.


 

وقد تفقد معالية عمل البرنامج والمعرض الدائم للتقنيات المساعدة وتم إهداء معاليه نسخ من الأدلة الإرشادية لتسهيل الوصول الهندسى والإلكترونى بالإضافة إلى نسخة للقواعد والإجراءات التنظيمية لخدمات الطلاب ذوي الإعاقة بالجامعة.
وأبدي معاليه إعجابه بما رأي من الخدمات التى تقدم لهذه الفئة من الطلاب الغالية على قلوبنا وتسهيل وتذليل كل الصعاب والمشاكل التي قد تواجههم خلال مسيرتهم العلمية بالجامعة حتى يكونوا افراد منتجين لخدمة الوطن الغالي .


 

 

ووعد معاليه بتقديم الدعم الكامل لتحقيق أهداف هذا البرنامج خدمة لأبنائنا ذوي الإحتياجات الخاصة، وقد أبدى سعادة مدير البرنامج الدكتور ناصر العجمي سعادته البالغة بمناسبة زيارة معالي المدير هذه وان شاء الله ستكون دافع لمزيد من التقدم والعمل الدؤوب لخدمة أبنائنا الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.