أنت هنا

 

تسير الادارة العامة للشؤون الرياضية بالجامعة يوم الأربعاء الموافق 23/6/1435هـ قافلة جامعة الملك سعود الرياضيه الثانية من الصالة الرياضيه بالجامعة متجهه إلى محافظة الخرج ، وسوف يتم مشاركة مائة طالب من الجامعة ويشرف على هذه القافلة إدارة البرامج والاندية الرياضية .
وتهدف هذه القافلة لنشر الثقافة الرياضية والتعريف بأهمية ممارسة النشاط البدني لجميع فئات المجتمع وأثرها على الصحة العامة تصاحبها برامج توعوية والتثقيف الصحي والتغذيه السليمة وترسيخ مفهوم الرياضة وارتباطها بالصحة عن طريق حملة توعوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإيصال الخدمة والتعريف بأهمية القافلة الرياضية بنشر الوعي الرياضي الصحي لدى المجمتع وتوطيد أواصر التعاريف والتوصل بين المجتمعات لما فيه خدمة للمجتمع .
وسوف يتم زيارة مزارع ومصنع الصافي لمنتجات الالبان وزيارة للمعالم التاريخية والاماكن السياحية للمحافظة الخرج وكذلك زيارة قاعدة الامير سلطان الجوية وسوف يتم عمل حفل مسرحي ومسابقات ترفيه وتوزيع هدايا للمتسابقين من قبل المسيرين للقافلة واجراء اللقاءات رياضية حبيه لبعض الالعاب .
وعلى الطلاب الراغبين بالمشاركة في هذه القافلة التواصل مع الادارة العامة للشؤون الرياضية الجامعة الدور الرابع او الاتصال على هاتف 4678267