أنت هنا

تحت رعاية سعادة الدكتور عبد الرحمان بن محمد المعمر وكيل جامعة الملك سعود للتخصصات الصحية، ينظم المركز الجامعي لأبحاث السمنة بكلية الطب – جامعة الملك سعود-برنامجه التدريبي الصيفي السنوي الثالث 1435هـ /2014م والمتمثل في دورة صيفية مكثفة لطالبات-جامعة الملك سعود في مجال العلوم البيولوجية.
وأوضح الدكتور عاصم بن عبد العزيزالفدّا، مدير المركز الجامعي لأبحاث السمنة والمشرف على البرنامج أن المركز الجامعي لأبحاث السمنة دأب على تنفيذ هذا البرنامج سنوياً امتدادًا لدوره في خدمة المجتمع وتحفيز الطلاب والطالبات وتشجيعهم على متابعة تحصيلهم في المجال البحثي والأكاديمي ومساعدتهم على التكيف مع بيئة العمل.
وينطلق البرنامج يوم الأحد الموافق 10 شعبان 1435هـ, 8 يونيو 2014م لمدة ثلاثة أسابيع لطالبات-جامعة الملك سعود. وسيقام البرنامج في مبنى المركز الجامعي لأبحاث السمنة، بحي النخيل الغربي، الرياض.

 وبرنامج التدريب الصيفي بالمركز الجامعي لأبحاث السمنة لهذا العام مخصص لطالبات جامعة الملك سعود بالترشيح من الكليات، وللحصول على المزيد من المعلومات حول هذا البرنامج، يمكن الاتصال  بالمركز على الرقم 0114671315 أو زيارة موقع المركز الجامعي لأبحاث السمنة على الرابط:  www.obesitycenter.edu.sa