أنت هنا

تنفيذا لتوجيهات معالي مدير الجامعة ومتابعة لسير العمل في تهيئة المقر الجديد للقسم النسائي بمعهد اللغويات العربية؛ قام سعادة الدكتور/ ماجد بن محمود الحمد عميد معهد اللغويات العربية مساء يوم الإثنين 25/8/1435ه بزيارة تفقدية للمقر الجديد للقسم النسائي في عليشة. وقد رافق سعادته في هذه الزيارة سعادة الدكتور/ ابراهيم الدبيان  وكيل المعهد للشؤون الأكاديمية  و سعادة الدكتور/ محمد الفوزان وكيل المعهد للتطوير والجودة والمشرف على القسم النسائي، وسعادة الدكتور/ محمود المحمود رئيس قسم اللغة والثقافة، وسعادة الأستاذ/ عبدالرحمن العتيق مدير الإدارة بالمعهد، والأستاذ بصري البصري والأستاذ رائد الخريجي الموظفان في المعهد.

وقد اطلع سعادة العميد والوفد المرافق له على الأعمال المنجزة لتهيئة المبنى حيث اُستكملت أعمال الترميم، وهُيِّئت البنية الأساسية للقاعات الدراسية ومعامل الحاسب. كما قُسِّمت القاعات الدراسية بما يتلاءم مع حاجات الطالبات، إذ ستقوم الجامعة مشكورة بتجهيز هذه القاعات لتصبح قاعات ذكية لتتوافق مع المستوى القياسي الذي تطبقه جامعة الملك سعود في جميع قاعاتها المخصصة للدراسة.

وتجدر الإشارة إلى أن العمل جارٍ في استكمال تأثيث المقر وتهيئته بالمكاتب والأثاث والأجهزة المناسبة لعضوات هيئة التدريس والموظفات رغبة في أن تبدأ طالبات القسم النسائي الدراسة مع بداية الفصل الدراسي الأول القادم من العام الجامعي 1435/1436ه بحسب الخطة المرسومة لذلك.

وفي نهاية الزيارة قدم عميد المعهد الدكتور/ ماجد الحمد شكره وتقديره لمعالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور/ بدران بن عبدالرحمن العمر على الدعم الكبير الذي يلقاه المعهد من معاليه على جميع المستويات، مثمنا المواقف المشرفة التي وقفها معالي المدير مع المعهد في موضوع إعداد المقر النسائي الجديد خصوصا، وفي جميع الأمور التي يحتاجها المعهد بشكل عام.