أنت هنا

شاركت الجامعة مؤخراً بمعرض يوم المهنة المقام بمدينة برزبن الأسترالية والذي تنظمة وزارة التعليم العالي ممثلةً بالملحقية الثقافية السعودية بأستراليا والمتزامن مع حفل تخريج 1613 مبتعثاً ومبتعثة من الدارسين في الجامعات الأسترالية ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي في مركز بريزبن للمعارض والمؤتمرات, والذي يشارك فيه 20 جهة حكومية وخاصة والذي افتتحه صاحب المعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري وسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في استراليا ونيوزيلاندا نبيل بن محمد آل صالح, وبحضور الملحق الثقافي الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله بن طالب وعدد من رؤوساء الاقسام في السفارة والملحقية الثقافية.

وقد زار معالي الكتور خالد العنقري جناح الجامعة حيث قدّم خلال ذلك سعادة عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين والمشرف على برنامج استقطاب المبتعثين المتميزين الدكتور سعد الحسين شرحاً موجزا عن الهدف الأساسي من مشاركة الجامعة لاستقطاب المتميزين من المبتعثين في الجامعات الأسترالية, كما تحدّث المبتعث لدرجة الدكتوراة من كلية الصيدلة بالجامعة الطالب نوار العتيبي عن تجربته في الإبتعاث, ومشروع بحثه في مجال العقاقير.

الجدير بالذكر أن مشاركة جامعة الملك سعود لأيام المهن خارج المملكة تأتي بتوجيهات ومتابعة شخصية من معالي مدير الجامعة أ.د. بدران العمر.