أنت هنا


في إطار حرص مكتب العلاقات المجتمعية  بوكالة الجامعة لتطوير الأعمال على التعريف بالمكتب ومتابعة اداء الكليات فيما يخص توثيق الخدمات المجتمعية التي يقدمها منسوبي الكليات وتقديم المشورة في جميع المجالات التي تخص العمل المجتمعي،  قام فريق من المكتب يوم الاثنين الموافق 20 ذي القعدة 1435هـ  بزيارة كلية إدارة الاعمال ، حيث كان في إستقباله الاستاذ/ حمود بن عبد الرحمن السنيدي- رئيس وحدة الاتصال والتعاون الخارجي والمسؤول عن برامج الخدمات المجتمعية بالكلية.
وقد تم التعرف على الاليات التى تقوم  بها الكلية لتوثيق الانشطة والفعاليات المجتمعية من خلال النماذج المتاحة على الموقع الالكتروني  لمكتب العلاقات المجتمعية،  وكذلك التعرف على الاتفاقات والشراكات التى عقدتها الكلية خلال الفترة الماضية مع المجتمع الخارجي.
وقد انضم الى اللقاء الدكتور / راج  ساندورام- عضو وحدة الجودة بالكلية- والذي أوضح مدي الحاجة الى توثيق جميع فعاليات وأنشطة الخدمات المجتمعية التي تقوم بها الكلية والتى سيكون لها أكبر الاثر في عملية الإعتماد الأكاديمي للكلية.
وقد لاحظ فريق الزيارة مدي الحرص والاستعداد الكامل من المشرف والقائمين بعملية التوثيق بالكلية على التعاون مع مكتب العلاقات المجتمعية خلال الفترة القادمة تحقيقا لاهداف الجامعة وسعيا الى ابراز جهود أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب في خدمة المجتمع.
 وفي ختام الزيارة استعرض اعضاء المكتب مجموعة البرامج التي ينوي المكتب تنفيذها خلال العام الدراسي الحالي 1435- 1436 هـ.
وتمثل الزيارة التى قام بها المكتب لكلية إدارة الأعمال واحدة من برنامج الزيارات التي ينوي المكتب القيام بها لجميع كليات الجامعة خلال الفترة المقبلة باذن الله