أنت هنا

 

تحت رعاية مدير الجامعة د. بدران العمر احتفلت جامعة الملك سعود صباح الأمس الأحد الموافق 26/11/1435هـ  باليوم الوطني الرابع والثمانون ضمن حفل افتتاح المعرض الرابع لعمادة شؤون الطلاب والمقام بمركز الجامعة. ويأتي ذلك ضمن اهتمامات الجامعة بتفعيل المناسبات الوطنية وتفعيل دور كل منسوبي الجامعة من موظفين وطلاب بالقيمة العظيمة لمثل هذا الحدث.

كما قام معالي مدير الجامعة بتكريم الإدارات المتميزة في المعرض الثالث لعمادة شؤون الطلاب والذي أقيم بالعام الماضي، وقد حصل على المركز الاول: مركز التوجيه والإرشاد ، كما حصل على المركز الثاني والثاني مكرر: إدارة التغذية، ووكالة العمادة للتطوير والجودة، وحصل على المركز الثالث: مركز الحاسب وتنمية المهارات.

كذلك قام معالي مدير الجامعة بتدشين مسابقة #سلفي_الوطن والتي ينظمها برنامج الشراكة الطلابية بالتعاون مع شركة "لومار"، وكانت الشراكة قد اعلنت عن جوائز قيمة لأفضل صورة سلفي، بعد ذلك عزف السلام الملكي، ثم قام معالي مدير الجامعة برفع العلم إيذاناً ببدء تدشين المعرض، كما قام بجولة على كافات أقسام المعرض والاستماع لشرح مفصل لما قامت به وأنجزته كل إدارة من الإدارة المشاركة،

الجدير بالذكر أن المعرض سيستمر لمدة يومين في مقره مركز الجامعة.