أنت هنا

برعاية كريمة من سعادة عميد كلية التمريض د. أحمد بن عيسى أبو شايقة ، وحضور وكيل الكلية للدراسات العليا د. محمد صالح العمري , وبحضور وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية د. مراد بن علي مباركي ، أقامت أندية كلية التمريض أولى برامجها لهذا العام بلقاء ثقافي اجتماعي لمنسوبي الكلية من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وموظفين وكذلك الاحتفال باليوم الوطني السعودي الرابع والثمانون ، يوم الاثنين الموافق 27/11/1435هـ في استراحة الدانة شرق الرياض .
بدأت فقرات اللقاء بكلمة ترحيبيه بالضيوف وشكرهم على تلبيتهم الدعوة بعد ذلك ألقيت كلمة تعبر عن الحب والوفاء والإخلاص لوطن الخير والعطاء ، وذكر بعض من سيرة المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن طيب الله ثراه .
بعد ذلك ألقى سعادة عميد الكلية د. أحمد بن عيسى أبو شايقة كلمته مرحباً بالحضور من وكلاء وأعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلاب سائلاً الله تعالى أن يوفقهم في عامهم الدراسي الجديد لكل خير ، بعدها تطرق عن مهنة التمريض وما تحويه هذه المهنة السامية والإنسانية ، ودور التمريض في الخدمة المجتمعية ، واختتم كلمته بعبارات فخر واعتزاز باليوم الوطني السعودي الرابع والثمانون ، وما تشهده البلاد من تطور وازدهار ، داعياً الله أن يحفظها وبلدان المسلمين من كل شر وسوء , وبعدها أقيمت المسابقة الثقافية والتي احتوت على أسئلة ثقافية وأسئلة تخصصية في مهنة التمريض ، بعد ذلك قدم سعادة عميد الكلية الجوائز للفائزين بالمسابقة ومن ثم تناول وجبة العشاء .