أنت هنا

فريق مكتب العلاقات المجتمعية في زيارة لكليتي الصيدلة والآداب
قام فريق من مكتب العلاقات المجتمعية التابع لوكالة الجامعة لتطوير الاعمال بزيارة لكليتي الصيدلة والاداب.   وقد هدفت الزيارتان الى التعريف بالمكتب ومتابعة الاداء فيما يخص توثيق الفاعليات المجتمعية التي يقدمها منسوبو الكليتين وتقديم المشورة في جميع المجالات التي تخص العمل المجتمعي.

وقد التقى الفريق في كلية الصيدلة بالدكتور/محمد بن عبد الرحمن السنيدي – منسق العلاقات المجتمعية بالكلية وتم التعريف بالمكتب واهدافه واهميته في تحقيق وتعزيز دور الوظيفة الثالثة للجامعة  والعمل على تقوية احساس المجتمع المحلي بدور جامعة الملك سعود وأهميتها العلمية والتربوية مما يشجع المجتمع للعمل على مساندة الجامعة وتحقيق أهدافها. كذلك تم التعريف بالخدمات التي يقدمها المكتب وآلية توثيق الفعاليات لاعضاء هيئة التدريس والموظفين.


 

وفي كلية الاداب التقي الفريق بالدكتور/ محسن لطفي – منسق الكلية للعلاقات المجتمعية وقد استعرض سعادته عمل وحدة الدعم الاجتماعي ودورها في تقديم الدعم والارشاد الاجتماعي لمختلف منسوبي الجامعة من طلاب وطالبات وموظفين وأعضاء هيئة تدريس وأسرهم؛ بالاعتماد على الكوادر العلمية المدربة من أساتذة قسم الدراسات الاجتماعية.

وقد اشاد الفريق بالانشطة التي تقدمها الكلية في خدمة المجتمع ومنها على سبيل المثال الاستشارات الاجتماعية التي قدمها قسم الدراسات الاجتماعية في الأسواق والمراكز التجارية ضمن فعاليات البيت المفتوح.

وقد اختتم الفريق الزيارة ووعد منسق الكلية بتقديم العون والمساعدة والمشورة فيما يخص عملية اقامة وتوثيق الفعاليات .