أنت هنا

تحت رعاية سعادة عميد الكلية د. أحمد بن عيسى أبو شايقة أطلقت أندية التمريض ( نادي التمريض – النادي الثقافي الاجتماعي ) مبادرتها التثقيفية والتعريفية بفايروس كورونا و السلامة الغذائية تحت عنوان "صحتك بيدك" ابتداءً من 2/1/1436هـ وحتى 13/1/1436هـ في مدارس مدينة الرياض .
قدمت الأندية في بداية اللقاء تعريفاً بكلية التمريض – جامعة الملك سعود والتعريف بمهنة التمريض وما تسعى له هذه المهنة لإيصال رسالتها الصحية لجميع أفراد المجتمع وإعطاءهم ما يفيدهم ويساهم في الحفاظ على صحتهم بإذن الله ، ثم التعريف بأندية كلية التمريض والتي تحظى بدعم كبير من عمادة الكلية وعمادة شؤون الطلاب .
ومن ثم التعريف بمبادرة #صحتك_بيدك والتي أسسها النادي لإيصال رسالة هامة في الوقت الحالي تعرف بفايروس كورونا وبداية ظهوره وانتقاله وعلاجه والوقاية منه ثم الحديث عن السلامة الغذائية وفوائدها والتحذير من الوجبات السريعة ومخاطرها .
قدمت أسرة الأندية منشورات ومطويات وزعت للطلاب أثناء التقديم ، كما قدمت لهم هدية تذكارية من كلية التمريض في جامعة الملك سعود ومن المدارس التي أقيمت مبادرة صحتك بيدك بها هي متوسطة زيد بن أسلم و ثانوية الأمير محمد بن ناصر ومجمع الابتكارية التعليمي. كما أن مبادرة صحتك بيدك قد حظيت بمتابعة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بدران العمر والذي أشاد بجهود الطلاب المنظمين لها قائلاً : جهد رائع اسأل الله لكم التوفيق ، كم نفتخر بكم .
كما يشكر سعادة عميد الكلية د. أحمد بن عيسى أبو شايقة طلاب أندية الكلية على ما يقدمونه من عمل تطوعي يساهم في رفعة الوعي لدى أفراد المجتمع ، ويؤكد دعمه المستمر لهم وتقديم ما يحتاجونه بإذن الله .
ويؤكد طلاب أندية التمريض باستمرارهم في العمل على تحقيق أهداف ورؤية ورسالة الكلية والأندية في سبيل خدمة المجتمع ، كما تدعو أسرة الأندية بالمشاركة في الهاشتاق المخصص للمبادرة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر #صحتك_بيدك