برنامج الخطة الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار يعلن عن التقديم على

دفعة جديدة من برنامج الباحثين الصيفي لأساتذة الجامعات ومراكز البحوث السعودية

وبرنامج منح طلبة الدراسات العليا في الجامعات السعودية

أعلن برنامج الخطة الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار في موقعه الإلكتروني عن فتح باب التقديم لبرنامج منح الباحثين لأساتذة الجامعات ومراكز البحوث، وبرنامج منح طلبة الدراسات العليا فى التقنيات الاستراتيجية المتقدمة ضمن الخطة الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار. حيث يتم تقديم عدد من المنح سنويا للسعوديين من حملة  الدكتوراة وطلبة الدراسات العليا فى الجامعات ومركز البحوث ، تتراوح مدة المنحة ما بين 8-12 اسبوع يمضيها الباحث او الطالب فى احد المراكز العلمية المتقدمة فى مجالات التقنيات المتقدمة.

صرح بذلك سعادة الاستاذ الدكتور /احمد عبد الله الخازم المشرف على برنامج الخطة الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار بالجامعة، والذي افاد ان البرنامج يتيح للباحثين والطلبة التعرف على اتجاهات البحث العلمي في المختبرات العلمية العالمية في المجالات التقنية المتقدمة، الذي يثقل خبرتهم ويفتح لهم المجال واسعا لتنفيذ بحوث مشتركة مع الباحثين فى هذه المختبرات.

كما أكد سعادته ان ضوابط واجراءات ونموذج التقديم متاح على موقع برنامج الخطة الوطنية للعلوم والتقنية http://npst.ksu.edu.sa   وان اخر موعد لتقديم الطلبات هو يوم الاثنين 16/2/2015 م الموافق 27/4/1436 هــ، وتقدم الطلبات على البريد الإلكتروني npst10@ksu.edu.sa