أنت هنا

نبيل العبدالقادر: ضمن توجيهات معالي الأستاذ الدكتور/ بدران بن عبدالرحمن العمر "مدير جامعة الملك سعود" بمساهمة طلاب الجامعة ضمن مناسبة استضافة المملكة العربية السعودية لبطولة كأس الخليج الـ (22) والتي إنطلقت يوم الخميس 20-1-1436هـ الموافق 13-11-2014م بمدينة الرياض ، شارك طلاب كلية الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الطبية الطارئة وبتنسيق عمادة شؤون الطلاب بتقديم عدد من الدورات والعروض الخاصة بمبادئ الإسعافات الأولية للحضور حول ملعب استاد الملك فهد الدولي وكذلك في توعيتهم عن مبادئ الإنعاش القلبي الرئوي والإنقاذ الأولي وإستخدام أجهزة الرجفان الأتوماتيكي(AED). وأوضح سعادة الأستاذ الدكتور/ خالد بن علي فودة "عميد كلية الامير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الطبية الطارئة" أن هذه الأنشطة تأتي حرصاً من جامعة الملك سعود على تفعيل دورها التوعوي التي يتحقق من خلالها رؤيتها في المشاركة المجتمعية وتثقيف أبناء الوطن بهذه العروض المقدمة.
يذكر أن هذه المشاركة تأتي كأحد الأنشطة الصحية المجتمعية التي شاركت بها كلية الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الطبية الطارئة والتي تميزت بمشاركة فاعلة واستشعاراً لدور طلابها التوعوي وتفاعل الجمهور بشكل إيجابي.

  (عدد من طلاب كلية الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الطبية الطارئة المشاركين في النشاط التوعوي حول استاد الملك فهد الدولي بالرياض)


 (جانب من شرح الطلاب للحضور عن مبادئ الإنعاش القلبي الرئوي بالفترة المسائية عند استاد الملك فهد الدولي بالرياض)

 

 

 

  (أحد مواقع مشاركة طلاب كلية الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الطبية الطارئة حول ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض)