أنت هنا

«التمريض» تطلق مبادرة «صحتك بيدك»

أطلقت أندية التمريض «نادي التمريض – النادي الثقافي الاجتماعي» مبادرتها التثقيفية والتعريفية بفيروس كورونا والسلامة الغذائية تحت عنوان «صحتك بيدك» في مدارس مدينة الرياض، تحت رعاية عميد الكلية د. أحمد بن عيسى أبو شايقة.

وقدمت الأندية في بداية اللقاء تعريفاً بكلية التمريض – جامعة الملك سعود والتعريف بمهنة التمريض وما تسعى له هذه المهنة لإيصال رسالتها الصحية لجميع أفراد المجتمع وإعطائهم ما يفيدهم ويساهم في الحفاظ على صحتهم بإذن الله، ثم التعريف بأندية كلية التمريض والتي تحظى بدعم كبير من عمادة الكلية وعمادة شؤون الطلاب.

كما ثم التعريف بمبادرة #صحتك_بيدك والتي أسسها النادي لإيصال رسالة هامة في الوقت الحالي تعرف بفيروس كورونا وبداية ظهوره وانتقاله وعلاجه والوقاية منه ثم الحديث عن السلامة الغذائية وفوائدها والتحذير من الوجبات السريعة ومخاطرها.

قدمت أسرة الأندية منشورات ومطويات وزعت للطلاب أثناء التقديم، كما قدمت لهم هدية تذكارية من كلية التمريض في جامعة الملك سعود ومن المدارس التي أقيمت مبادرة صحتك بيدك بها هي متوسطة زيد بن أسلم وثانوية الأمير محمد بن ناصر ومجمع الابتكارية التعليمي، وحظيت مبادرة صحتك بيدك بمتابعة معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر الذي أشاد بجهود الطلاب المنظمين لها قائلاً: جهد رائع اسأل الله لكم التوفيق، كم نفتخر بكم.

 

المصدر: رسالة الجامعة