اللقاء المفتوح مع وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات

المدينة الجامعية للطالبات, وكالة الجامعة لشؤون الطالبات
الأحد 1436/02/14 هـ الموافق 2014/12/07 م

التقت  وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة فاطمة بنت بكر جمجوم بطالبات المدينة الجامعية للطالبات في اللقاء المفتوح والذي عقد يوم الأحد الموافق 8/2/1436هـ في المسرح الرئيسي في المدينة الجامعية للطالبات، وذلك بحضور عميدة أقسام العلوم والدراسات الطبية الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى، ووكيلات الكليات والعمادات المساندة.

وألقت سعادة الدكتورة فاطمة جمجوم كلمة افتتاحية مبينة فيها أن الجامعة حرصت على توفير كل الإمكانيات التي تدعم العملية التعليمية، وأن مثل هذه اللقاءات مهمة للاستماع إلى تساؤلات الطالبات وملاحظاتهم ومقترحاتهم لتفعيل دور الطالبة كشريكة في بناء اقتصاد المعرفة وقيادية مستقبلية تسهم في النهضة التنموية الوطنية.

وتساءلت إحدى الطالبات الكفيفات في مداخلة لها عن النشاطات المتوفرة والمخصصة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، وأجابت عن هذا السؤال سعادة الدكتورة نورة أبا نمي وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات، بوجود مجموعة من  النشاطات والتي يمكن لذوي الاحتياجات الخاصة من الانضمام لها مثل الشراكة الطلابية وأن هناك دليل كاملا لأنشطة الشراكة الطلابية بلغة برايل، كما عمادة شؤون الطلاب ترحب بأي مقترح بما يمكن أن تقدمه لهم.

كما تنوعت الأسئلة والمداخلات بخصوص تكرار تعطل أجهزة العرض وقاعات الشبكة التلفزيونية في المباني المخصصة للبرنامج الموازي في الدراسات العليا، وقدمت الطالبات مقترحات تتعلق بالبطاقات المخصصة لخروج الطالبات وتغيير مواعيد حركة الباصات.

وفي الختام شكرت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الجميع عل الحضور وأكدت أن بابها مفتوح دائما لاستقبال الطالبات والاستماع إلى مقترحاتهم والإجابة عن تساؤلاتهن.