عميدة مركز العلوم والدراسات الطبية في لقاء مفتوح مع طالبات الكليات العلمية والصحية

مركز أقسام العلوم والدراسات الطبية
الثلاثاء 1436/02/16 هـ الموافق 2014/12/09 م

التقت عميدة أقسام العلوم والدراسات الطبية سعادة الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى بعدد من طالبات الكليات العلمية والصحية وهي (كلية علوم الحاسب والمعلومات، كلية العلوم الطبية التطبيقية، كلية العلوم، كلية الصيدلة، وكلية التمريض) في أيام مختلفة خلال شهر محرم، وقد كان في معيتها وكيلة كل كلية، ووكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات الدكتورة نوره أبانمي، وكيلة عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد الدكتورة عهود الفارس، وكيلة شؤون التشغيل والخدمات المساندة الدكتورة صفية الملا، وعدد من المسؤولات في كل كلية.

وقد اتسم اللقاء بالصراحة والشفافية الواضحة وتم فتح المجال للطالبات لطرح مشاكلهن أمام العميدة ووكيلة الكلية لمحاولة حلها من قبل الكلية أو رفعها لذوي الاختصاص. وأكدت العميدة على الاهتمام البالغ بمشاكل الطالبات وعلى ضرورة تعرف الطالبات على حقوقهن وواجباتهن من خلال الإطلاع على لوائح الحقوق الطلابية.

والجدير بالذكر أنه تم تكريم طالبات قسم البرمجة أمل العبدالكريم ولميس السحيباني وبشاير الحبيّب في كلية علوم الحاسب والمعلومات من قبل الدكتورة إيناس بمناسبة فوزهن بمسابقة IEEEXTREME العالمية وتقديم شهادات شكر وباقات ورد لهن بمناسبة هذا النجاح المبهر.

وفي الختام تم الاشادة بالدور الهام الذي تقوم به وكيلات الكليات والأقسام لضمان جودة العملية التعليمية، وقد تم شكر الطالبات على حضورهم الفعال، وأكدت الدكتورة إيناس على أن صوت الطالبة مهم جداً لفهم وتقيم الخدمات.