أنت هنا

نفذ نادي نزاهة بجامعة الملك سعود مؤخراً دورة تدريبية لأكثر من 600 طالب بعنوان "كيف أكون نزيهاً" في إسكان الطلاب بحضور وكيل عمادة شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور محمد الصالح،  ومشرف النادي وممثل الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد فدغم الشمري، وتقديم المدرب فهد بن عبدالرحمن الفهيد.
 
من جهته أوضح الدكتور محمد الصالح أن الهدف من الدورة إطلاع الطلاب على أحدث البرامج الخاصة بحماية النزاهة ومكافحة الفساد، من خلال حقيبة تدريبية تم إعدادها بالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة".
 
وبين أن النادي أعد حزمة من البرامج تشمل دورات وندوات وورش عمل لطلاب وطالبات الجامعة، بالإضافة إلى منسوبي الجامعة، حيث خصص لهم برامج لزيادة وتأصيل مبدأ النزاهة ومكافحة الفساد.
 وأكد أن الدورة تأتي ضمن مجموعة برامج تنفذها جامعة الملك سعود ممثلة في نادي نزاهة، مشيراً إلى أنه أول نادٍ تم تأسيسه على مستوى الجامعات السعودية بالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.
 
 ولفت إلى أن هذه البرامج تأتي تحقيقاً لرؤية خادم الحرمين الشريفين في نشر ثقافة النزاهة ومكافحة الفساد، وتفعيلاً لليوم العالمي لمكافحة الفساد الذي يوافق 9 ديسمبر من كل سنة.