أنت هنا

الملتقى الثقافي لطالبات الخليج.. ربيع أول المقبل

تستضيف الجامعة الملتقى الثقافي العلمي الأول  لطالبات جامعات ومعاهد التعليم العالي بدول مجلس التعاون الخليجي العربية  2015 م/ 1436هـ، تحت عنوان «خليجنا ارتقاء وإبداع»، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي، أوضحت ذلك رئيسة اللجنة المنظمة أ. د. نبيلة الجابر.وصرحت بأهمية هذا الملتقى الذي يقام للطالبات لأول مرة، وبينت دوره في تعزيز التعاون والتعارف بين الطالبات المشاركات من جميع دول مجلس التعاون الخليجي، والذين أبدوا حماسهم الكبير للمشاركة، وأضافت: «يعزز هذا الملتقى من فرص التقارب الخليجي، من أجل الارتقاء بالجانب العلمي»، وأفادت أن الملتقى يحظى هذا بالاهتمام من معالي مدير جامعة الملك سعود أ.د. بدران العمر، الذي أبدى اهتمامه الكبير ليكون الملتقى على مستوى عالٍ، وهذا يؤكد على دور الجامعة الريادي في تبني ودعم هذه الملتقيات العلمية».  

ويهدف الملتقى إلى تنمية المهارات القيادية ومهارات الحوار لدى الطالبات وتبادل الخبرات المعرفية والثقافية بين طالبات دول الخليج، وإتاحة الفرصة لهن للتعبير عن آرائهن تجاه القضايا المعاصرة.

ودعت اللجنة المنظمة الجامعات والحضور إلى الدخول على موقع الملتقى والتفاعل والمشاركةعلى الرابط: scf.ksu.edu.saيذكر أن الملتقى سيقام في تاريخ 27/3 وسيستمر لمدة 5 أيام، في المدينة الجامعية للطالبات.

 

المصدر: رسالة الجامعة