أنت هنا

نظمت كلية إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود بالرياض - ممثلة بوكالة الكلية للتطوير والجودة- ورشة عمل لأعضاء هيئة التدريس خلال الفترة ٢٣-٢٥ صفر ١٤٣٦هجري تهدف لتحسين جودة التدريس الفعّال من خلال اشراك الطلاب في العملية التعليمية وكذلك تعدد أساليب التقييم للطلاب بالتعاون مع هيئة الإعتماد الأكاديمي الدولي (AACSB) ، ألقاها البروفيسور "إيرل سايمندنقر" من جامعة تامبا بفلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد عميد الكلية الدكتور معدي آل مذهب أن هذه الورشة تأتي بالتزامن مع السعي لتحقيق الريادة للتعليم العالي في ظل التطور التعليمي في عهد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

وذكرت وكيلة الكلية الدكتورة غزيل العيسى أن المشاركة النسائية لهذه الورشة كانت متميزة وأن أغلب عضوات هيئة التدريس أبدوا استحسانهم من هذه الورشة، حيث شارك أكثر من 270 عضو هيئة تدريس بهذه الورشة.

ومن جانب آخر ذكر الدكتور وادي العنزي وكيل الكلية للتطوير والجودة المكلف أن كلية إدارة الأعمال تسعى لتحسين المخرجات التعليمية من خلال تبني مفهوم الجودة الشاملة في البيئة التعليمية وكذلك الحصول على الإعتماد الدولي والمحلي للبرامج الدراسية المقدمة.