أنت هنا

مسابقة «فنن» تحتفي بالفائزات

كتبت: ميثاء خالد 

أقام نادي المسرح للطالبات  مسابقة «فنن»، التي تستقطب مواهب طالبات الجامعة المسرحية المختلفة: الإلقاء، التمثيل، الإنشاد، التصميم، التصوير، والكتابة المسرحية والنثرية والشعرية.

المسابقة تمت على ثلاث مراحل:

-المرحلة الأولى: تم فيها استقبال مشاركات الموهوبات الكتابية والتصميمية وعمل تجارب الأداء للتصفية من بينهنّ في مقر النادي بإشراف مديرته «مرام المريشد».

-المرحلة الثانية والثالثة: بدأت فيها تصفية المواهب، وتم إعلان أسماء المترشحات للمرحلة الثانية في تويتر والتأكيد برسائل بريد إلكتروني للمواهب الكتابية والتصميمية: «التصميم، التصوير، والكتابة المسرحية والنثرية».

وعلى خشبة مسرح إحدى مدرجات كلية اللغات والترجمة، أجريت التصفيات الأخيرة باختيار لجنة التحكيم أ. الجوهرة المعيوف وأ. فاطمة بن مبرد، وتصويت من الجمهور الحاضر. وفازت بالمركز الأول المجموعة التمثيلية: ليان الفرحان، تمام عبدالله، رويدة، أما المركز الثاني كان في الإنشاد، وفازت بها ربى المتيعب، والمركز الثالث هالة آل الشيخ.

أما في المواهب الكتابية والتصميمية فقد فازت أفنان الرشيدي في مسابقة الكتابة المسرحية، وندى النفيعي فازت في موهبة الكتابة النثرية، أما موهبة التصميم ففازت بها امتنان الزهراني، وأفنان الأحمري في التصوير.

 

 

المصدر: رسالة الجامعة