أنت هنا

بعد ثلاثة أعوام من الإنجازات المتنوعة لوكيلة شؤون الطالبات بالمدينة الجامعية لطالبات جامعة الملك سعود الدكتورة فاطمة جمجوم، أقامت الجامعة يوم الخميس 17/3/1436هـ حفل تكريم لعطاءاتها وإنجازاتها العديدة في الجامعة، وذلك بحضور عميدات الجامعة ووكيلات العمادات والكليات، حيث أعربت الدكتورة جمجوم عن سعادتها بالإنجاز الملموس للجامعة خلال الثلاث سنوات الماضية، أبرزها الانتقال إلى المدينة الجامعية للطالبات، ووضع الخطط الاستراتيجية للطالبات التي ترسم طريقا واضحا لهن ليسرن عليه، متمنية للجميع مزيدا من التقدم والنجاح.

كما أعربت عميدة أقسام العلوم الإنسانية الدكتورة بنية الرشيد عن بالغ فخرها بالجهود المتميزة المبذولة من قبل سعادة الدكتورة فاطمة جمجوم، كونها أول وكيلة لشؤون الطالبات في جامعة الملك سعود، متمنية لها كل التوفيق. في الوقت الذي أشادت فيه عميدة أقسام العلوم والدراسات الطبية الدكتورة إيناس العيسى بأننا نحتفي بإنجازات الدكتورة جمجوم وما قدمته من خدمات إدارية وأكاديمية طوال مسيرتها.

بعد ذلك قام عدد من الحضور بإلقاء كلمة شكر للدكتورة فاطمة جمجوم في تقديم كل الخبرات لمنسوبي المدينة الجامعية للطالبات، وقد كان من بين الحضور وكيلة كلية العلوم التطبيقية، باعتبارها أول طالبة ماجستير للدكتورة فاطمة جمجوم، حيث تحدثت عن حرصها على إمداد الطالبات بكل ما لديها من خبرات.