أنت هنا

سلطان آل سبيت – استقبل عميد كلية الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الطبية الطارئة الأستاذ الدكتور / خالد بن علي فودة في مكتبة رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للخدمات الطبية الإسعافية الدكتور/ ضيف الله الرزيني وأعضاء مجلس الإدارة بالجمعية الأستاذ حماد العنزي والأستاذ تركي الحامد والأستاذ فرحان الرويلي والأستاذ سالم العنزي والأستاذ هتان الدوسري.

وتخلل اللقاء مناقشة عدد من القضايا التي تهم الخدمات الطبية الطارئة والإسعافية ومنسوبي هذا التخصص. كما تم استعراض أهداف الجمعية ومجالات عملها والتي تشترك إلى حد كبير مع أهداف الاستراتيجية التي اعتمدتها الكلية في خطتها الاستراتيجية وقد أكد الأستاذ الدكتور/ خالد فودة على أهمية الجمعية ومجال عملها وأن تكون حاضنة للمتخصصين في هذا المجال وأهمية التواصل مع الجهات المعنية والكليات والأقسام الأكاديمية بالجامعات. كما رغب الدكتور الرزيني في تطوير العلاقة مع كلية الأمير سلطان والعمل على عدد من المشروعات والبرامج المشتركة وتبادل الخبرات والإمكانيات لنجاح الجانبين. هذا وقد أبدى سعادة الاستاذ الدكتور/ خالد فودة بهذه الزيارة وأشاد انها إيجابية وتثري العمل المشترك بين الكلية والجمعية. كما أعرب الدكتور الرزيني عن تفاؤل عما سينتج من هذه الزيارة من جهود مشتركة وفائدة تنعكس على الخدمات الطبية الطارئة بالمملكة واعضاء الجمعية.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية العضوية الشرفية الأولى للجمعية ورمز بذلك لسعادة الدكتور خالد فودة نظير جهوده الكبيرة في تعليم الخدمات الطبية الطارئة.