أنت هنا

أقامت إدارة الأنشطة الطلابية وبمشاركة الأندية الطلابية في الكلية حفل ختام الأنشطة وتكريم الخريجين للفصل الدراسي الأول وذلك يوم الأربعاء الماضي الموافق 8/4/1436هـ.

 

وشرف الحفل سعادة وكيل الجامعة د.عبدالله السلمان وسعادة عميد القبول والتسجيل د.عبدالعزيز العثمان وسعادة عميد كلية الهندسة د.خالد الحميزي. وشرف الحفل أيضاً وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام الأكاديمية والعديد من أعضاء هيئة التدريس وجمع من أباء وأقارب الخريجين. ابتدأ الحفل بمقطع مرئي ثم تم استعراض بعض من المناشط الطلابية في الكلية بعدها ألقى سعادة عميد الكلية كلمة الحفل وألقى بعده المهندس عبدالله العمر كلمة زملائه الخريجين.

 

بعدها بدأ الحفل التكريمي بداية من طلاب النشاط وبعض المساهمين في انجاح الأنشطة الطلابية من داخل الجامعة وخارجها. تم أيضاً تكريم الطلاب المتميزين في مادة التصميم الهندسي.

 

ثم بعد ذلك بدأ تكريم الخريجين بحضور 110 خريج من تخصصات الكلية المختلفة وأخذ جميعهم الصور التذكارية مع ضيوف الحفل. وكان الختام بدعوة الجميع لتناول طعام العشاء.

 

جدير بالذكر بأن هذا هو الحفل الأول الذي تقيمه الأنشطة الطلابية مجتمعة بهذا الشكل وبهذه الكيفية. وبهذه المناسبة نوجه الشكر لجميع الطلاب الذين عملوا وساهموا في انجاح هذه الاحتفالية.