أنت هنا

زار مدير إدارة الرواتب والبدلات بجامعة الجوف الأستاذ عافت السراح مؤخراً عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة, وذلك للاطلاع على آلية تنفيذ وإنهاء الإجراءات الإدارية للمستحقات المالية لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين ومعرفة الهيكل التنظيمي للإدارات المعنية بذلك. حيث التقى الأستاذ السراح في بداية زيارته بمدير إدارة الرواتب والبدلات الأستاذ محمد الدخيل استمع خلال ذلك لشرح مفصل لمهام ادارة الرواتب بالجامعة والمشتملة على تنفيذ واعتماد جميع مسيرات المنسوبين العامة والإفرادية وإرسالها للإدارة المالية بالجامعة, ومعرفة الآلية المتبعة في صرف المكرمة الملكية التي تقدم بها خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان – يحفظه الله - لجميع المواطنين والمواطنات.

بعد ذلك اجتمع السراح بمدير إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس الأستاذ سعد الراجح؛ حيث اطلع على جميع الإجراءات المتبعة في صرف المستحقات لأعضاء هيئة التدريس من انتداب وبدلات, وكيفية ربطها الكترونياً مع إدارة الرواتب والبدلات بصفة أن إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس جهة مصدرة للقرار وإدارة الرواتب والبدلات هي الجهة المنفذة للقرار.

عقب ذلك انتقل الأستاذ السراح إلى إدارة شؤون الموظفين بالعمادة التقى فيها بالأستاذ خالد جاري نائب مدير الإدارة؛ الذي بدوره قدم شرحاً مفصلاً عن آلية تنفيذ الإجراءات المتبعة في صرف المستحقات المالية للموظفين من بدلات وغيرها كما اطلع على الأقسام التابعة لإدارة شؤون الموظفين وآلية سير العمل الإداري فيها. وفي ختام الزيارة أبدى الأستاذ عافت السرّاح مدير إدارة الرواتب والبدلات بجامعة الجوف إعجابه بما شاهده من تنظيم إداري بالعمادة مشيداً بآلية سير العمل وتنفيذه  وبالخدمات المقدمة لأعضاء هيئة التدريس والموظفين؛ مؤكداً على ضرورة تعزيز هذا التواصل والتعاون بين جامعة الملك سعود وجامعة الجوف.
تأتي استضافة جامعة الملك سعود لمثل هذه الزيارة للتأكيد على ضرورة تعزيز التواصل المستمر والتعاون بين الجامعات السعودية, وتبادل الخبرات والاستشارات بما يسهم في تحقيق الريادة والتميّز في المجال الإداري والأكاديمي.