عقدت كلية الآداب ممثلة في وحدة الأنشطة الثقافية والاجتماعية بالكلية لقاءً مباشراً مع عميد الكلية الدكتور سامي بن عبدالعزيز الدامغ وطلاب الكلية يوم الخميس الماضي الموافق 16/4/1436هـ في مدرج الكلية.

وبدأ اللقاء بكلمة لعميد الكلية الدكتور الدامغ رحب فيها بالحضور وحث الطلاب على الاهتمام بمسيرتهم التعليمية, والمشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تقيمها الكلية لما لها من فوائد إيجابيه على مستوى الطالب وتحصيله العلمي.

وأكد الدكتور الدامغ أن لقاء العميد ومسئولي الكلية لا يقتصر على اللقاءات الدورية مع الطلاب, فمكاتبهم مفتوحة لهم في أي وقت, ويتشرفون بخدمة الطلاب وتلبية احتياجاتهم والوقوف على متطلباتهم, ويأتي الحوار الأكاديمي أحد الأفكار التي انطلقت من الكلية خير دليل على الاهتمام بالطلاب وحل الإشكاليات التي تواجههم .

بعد ذلك ألقى الدكتور سهيل صابن رائد الأنشطة الطلابية الاجتماعية والثقافية بالكلية كلمة شكر فيها عميد الكلية على الالتقاء بالطلاب, وأن الأنشطة لجميع الطلاب في الكلية, وتقوم بعمل برامج ثقافية واجتماعية, كما تعمل على زيارات ميدانية لقطاعات مختلفة في الدولة.

بعد ذلك بدأت مداخلات الحضور من أعضاء هيئة تدريس وطلاب, وقد حضر اللقاء الدكتور حميد الشايجي وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية, وعدد من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.