أنت هنا

اقامت عمادة شؤون الطلاب ممثلة في وحدة الانشطة الطلابية بإسكان جامعة الملك سعود مساء يوم الاربعاء الموافق 26 / 6 / 1436 ندوة توعوية بعنوان (دور المواطن في احداث عاصفة الحزم) أدارها الاعلامي والمدرب فهد الفهيد وذلك في مسرح اسكان الطلاب.

واشتملت الندوة على ثلاث محاور رئيسية تولاها نخبة من الاسماء المعروفة، حيث ناقش المحور الشرعي منها العقيد الدكتور عبدالله الدوه، بينما تولى المستشار ابراهيم الرشيد المحور الاعلامي والتقني، وناقش المحور الاجتماعي الاستاذ الدكتور سليمان العقيل. وقد استهدفت الندوة كل المواطنين بجميع الفئات السنية والمناصب، الطلاب والموظفين والمسؤولين.

وتأتي اقامة هذه الندوة استشعارا من الجامعة لواجبها تجاه الوطن والمجتمع وايمانا منها بمسؤوليتها الاجتماعية في مثل هذه الظروف.

من جهة اخرى أكد رئيس وحدة الانشطة الطلابية بالاسكان الاستاذ عبدالعزيز اليحيى ان استضافة الندوة انما يعود الى سعي الادارة في تطوير مستوى فكر المواطن ومواكبة لأحداث عاصفة الحزم والتي ستعود باذن الله بالامن والامان على ارض المملكة خاصة والاراضي الاسلامية عامة. كما قدم شكره وتقديره لكل من ساهم في انجاح هذه الندوة من الاعلاميين والمتحدثين والحضور وخص بالذكر الدكتور فهد القريني عميد شؤون الطلاب والذي كان له السبق في تمويل ودعم هذه الندوة والاهتمام بتفاصيلها.

الجدير بالذكر ان عدد المستفيدين تجاوز ال 500 مستفيد من طلاب ومسؤولين واعلاميين.