أنت هنا

 

نظمت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوحدة الأنشطة الطلابية بالإسكان مساء يوم الثلاثاء الموافق 2 / 7 / 1436 هـ سباق الماراثون السنوي لطلاب الإسكان والذي حمل شعار "عاصفة الحزم" دعماً للمليك ومؤازرة لجنودنا البواسل في بادرة رائعة من إدارة الاسكان، وذلك تحت رعاية وكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية الدكتور محمد الصالح.

وحظي البرنامج بمشاركة أكثر من 200 طالب في السباق الذي تجاوز مسافة الثلاث كيلومترات ابتداءً من دوار الكتاب وحتى البوابة الرئيسية للإسكان المقابلة للملعب الجامعي.

وحرصت الإدارة على تجهيز محطات سباق شملت كل اللوازم من مشروبات وغيرها، وتوفير طاقم طبي وسيارة إسعاف و 6 سيارات أمن وعدد من الحكام والمراقبين لكل 300 متر.

وسيتمكَّن الفائزون العشرة الأوائل من الطلاب والذين تم تكريمهم بأجهزة كمبيوتر وجوالات و آيبادات، من المشاركة في بطولات الجامعات السعودية التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.

ومن جهته أكد الطالب نبيل الزهراني المقرر الرياضي بالأنشطة الطلابية والمشرف على البرنامج أن السباق يهدف إلى تنشيط الحركة الرياضية داخل الجامعة وتعزيز ثقافة الجري؛ لما لها من فوائد صحية ورياضية، إضافة إلى اختيار عدد من المميزين للمشاركة في سباقات الجامعة الخارجية.

هذا وقد أبدت عمادة شؤون الطلاب استعدادها بشكل كامل لتنظيم الماراثون القادم في تخطيط ميدان يتجاوز العشر كيلومترات نظير الاهتمام الكبير من الطلاب بهذا السباق.