مديرة الخدمة المدنية تلتقي بمنسوبات جامعة الملك سعود

المدينة الجامعية للطالبات, مركز أقسام العلوم والدراسات الطبية
الثلاثاء 1436/07/09 هـ الموافق 2015/04/28 م

نظمت جامعة الملك سعود يوم الأربعاء الموافق 03/07/1436هـ لقاء مفتوح مع وزارة الخدمة المدنية ممثلة بمديرة مكتب الخدمة المدنية النسوي بالرياض الاستاذة نوال بنت خالد القحطاني ويهدف اللقاء إلى التعريف بلوائح الخدمة المدنية والتعديلات الجديدة على دليل تصنيف الوظائف، والاجابة على استفسارات منسوبات الجامعة، ويأتي ذلك حرصاً من الجامعة على التعريف بما يستجد في الانظمة واللوائح والتعليمات للخدمة المدنية.

واستهل اللقاء بفيلم تعريفي عن الجامعة ثم الترحيب بمسؤولات الوزارة ومنسوبات الجامعة، تلاها كلمة ألقتها المديرة للحضور شاكرة ومقدرة دعوتهم لهذا اللقاء، واشادت بأهمية التواصل بين وزارة الخدمة المدنية والمؤسسات الحكومية وتفعيلها باستمرار من خلال هذه اللقاءات، مشيرةً إلى جهود الجامعة في تطوير مستوى منسوبيها في سبيل خدمة المواطن والوطن.

وجرى خلال اللقاء استعراض أهم الأنظمة واللوائح، وما للموظفة من حقوق وما عليها من وواجبات، والرد على استفسارات الموظفات من قبل المختصات في المكتب.

واختتم اللقاء بشكر مديرة مكتب الخدمة المدنية النسوي بالرياض على تلبيتها الدعوة , واختتمت الزيارة بجوله تعريفية على مرافق المدينة الجامعية للطالبات.