أنت هنا

 

رعى وكيل جامعة الملك سعود للشؤون التعليمية والأكاديمية  "الأستاذ الدكتور عبد العزيز العثمان"، مساء يوم "الأحد" بإسكان طلاب جامعة الملك سعود؛ الحفل الختامي للأنشطة الطلابية، والذي تقيمه إدارة الإسكان نهاية كل فصل دراسي، بحضور عميد شؤون الطلاب الأستاذ د.فهد القريني ووكيل العمادة للخدمات الطلابية الدكتور محمد الصالح والملحق الثقافي بالسفارة اليمنية وعدد من اللاعبين والممثلين والإعلاميين.

وانطلق الحفل بكلمة مدير الإسكان الأستاذ بدر الموسى والذي استعرض فيها عمل العمادة ومشاركاتها داخل الجامعة وخارجها، مؤكدا أن ما تم إنجازه طوال هذا العام كان بفضل الله أولاً ثم بفضل العمل الجماعي، إضافة إلى دور الطلاب البارز في إنجاح الأنشطة بمختلف أنشطتها ومجالاتها. بعدها قدم عدد من الطلاب أوبريت إنشادي مميز عن الوطن حمل شعار "عاصفة الحزم" تلا ذلك عرض مرئي لجميع أنشطة الإسكان للفصل الدراسي الثاني، وتضامنا مع أحداث عاصفة الحزم وتأكيداً للعلاقة المتينة بين الشعب السعودي واليمني فقد شهد الحفل مشاركة أخواننا الطلاب من الجالية اليمنية بفقرة تراثية مميزة مؤكدين موقفهم من عاصفة الحزم ومعلنين تأييدهم للملك سلمان، قبل أن تنطلق أحداث المباراة النهائية لدوري الإسكان والذي سمي بدوري الوفاء إحياء لذكرى إخواننا طلاب الإسكان ممن وافتهم المنية العام المنصرم، وقد شهد الحفل تتويج مبنى 19 على غريمه التقليدي مبنى 23 بنتيجة 5-2 في لقاء مميز شهد الكثير من الإثارة والمتعة. وفي بادرة رائعة أهدى قائد فريق مبنى 19 الطالب خالد القحطاني لقب البطولة لزملائه "عبد الله باشراحيل و صالح المشجري و ماهر العزب و عمار الكناني وعبد الله ناجي و محمد الفاتش" رحمهم الله وغفر لهم.

من جانبه عبر مدير وحدة الأنشطة الطلابية بالإسكان "الأستاذ عبد العزيز اليحيى" عن شكره لعميد شؤون الطلاب والعاملين معه، على جهودهم الواضح أثرها في مجال أنشطة الجامعة في مختلف المحافل، موصلاً شكره وتقديره لأبنائه الطلاب، وقال: "نسعد جميعاً بما وصل إليه أبناؤنا من إبداع وتميز، تميزت به جامعتهم ومنطقتهم ووطنهم.

واختتمت فعاليات الحفل بتكريم الفائزين في جميع البطولات الرياضية، إضافة إلى العديد من الجوائز التي تم السحب عليها من قبل الطلاب.

يذكر أن وكيل الجامعة "العثمان" قدم في نهاية الحفل درع تذكاري لجميع الإعلاميين واللاعبين والممثلين الذين ساهموا بحضورهم في إنجاح الحفل الختامي.