أنت هنا

أقامت المدينة الجامعية للطالبات حفلا لتكريم اللجان القائمة على أبرز فعاليات الجامعة للفصل الدراسي الثاني للعام 1435-1436 هـ حيث رحبت سعادة عميدة أقسام العلوم الإنسانية الدكتورة بنية الرشيد بالحاضرات متقدمة بالشكر لجميع عضوات اللجان دون استثناء للأصداء الواسعة التي لاقتها إنجازات الجامعة لهذا العام.

وتقدمت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة إيناس العيسى في كلمة أعربت خلالها عن بالغ سعادتها بإبداعات منسوبات جامعة الملك سعود، وفخرها بالمبادرات النوعية التي أقيمت هذا العام. حيث أشارت بداية إلى الانتقال السلس الذي تم خلال هذه السنتين إلى المدينة الجامعية للطالبات بالدرعية لمختلف جهات الجامعة النسائية على الرغم من كل الصعوبات والتحديات التي تمت مواجهتها في البداية، إلا أن الطاقم الإداري المتميز الذي تحظى به الجامعة ساعد في جعله انتقالا حضاريا في أبهى صور التعاون المشترك.

كما ذكرت سعادة الدكتورة العيسى بأن الإنجازات والفعاليات المتميزة التي احتضنتها المدينة الجامعية للطالبات هذا العام "قد تزامنت مع رغبتنا الصادقة في تقديم قيمة مضافة، إلى جانب حلمنا وبحثنا المستمر عن أنجح الطرق في تطوير أداء البنية التحتية." كما أشادت بجميع الجهود المبذولة حيث صرحت في كلمتها التي وجهتها للمكرمات، " لقد تفوقتن على كل التوقعات بما قدمتن من نجاحات مذهلة عكست حرصكن على الجامعة وقدرتكن على الإبداع."

ليتم بعد ذلك تكريم عضوات اللجان المشاركة وتقديم شهادات الشكر والتقدير لهن.