أنت هنا

 

 

قام سعادة الأستاذ الدكتور/ ثاقب بن عبدالرحمن الشعلان عميد كلية طب الأسنان  بزيارة للعيادات التخصصية بعد نقلها الى المستشفى الجامعي لطب الاسنان الجديد، لتفقد سير العمل ومتابعة الإنجازات التي تم تحقيقها. وكان في رفقته وكيل الكلية لشئون العلاجية الدكتور سليمان بن سليم الجهني و وكيل الكلية لتطوير والجودة الدكتور ناصر بن ظافر القحطاني ومدير العيادات بالكلية الدكتور فهد الخضير.

 

 

وتم الاطلاع على تنفيذ بداية استقبال المرضى في العيادات التخصصية الجديدة بعد انتقالها وكذلك عيادات أطباء الامتياز، وأوضح الدكتور الجهني  أن العيادات التخصصية الجديدة ستسهم في تلبیة النمو المتوقع في عدد المرضى بعد اكتمال تطوير وجاهزية العيادات الأخرى، ومن المتوقع اكتمالها مع نهاية العام الحالي 2015م، ومن ثم البدء بعملية النقل واختبارات الجاهزية والتشغيل الكلى لها .

 

 

وفي تعليق لسعادة عميد الكلية الأستاذ دكتور ثاقب الشعلان “ نحمد الله كثيراً على الانجازات التي تحققت في هذا المستشفى، بعد أن تم انجاز اكثر من 75% من التشغيل الفعلى. وهذا المستشفى يأتي التزاماً منا بتوجيهات القيادة الرشيدة، وكجزء من استراتيجية جامعة الملك سعود لتطوير التعليم في المملكة، حيث سيمكننا من تقديم خدمات متطورة للمرضى ، والذين نتوقع حدوث نمو كبير في أعدادهم، ومن أجل ذلك سيتم استمرار العمل على تطوير العيادات الأخرى “ .

 

العلاقات العامة والاعلام

عوض بن جمعان الحافى