أنت هنا

تلقت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس و الموظفين ممثلةً بوكالة العمادة لشؤون الموظفات مؤخراً خطاب شكر وتقدير من الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات, وذلك لمشاركة  العمادة المتميزّة في لقاء "الإنجاز" المقام في مسرح الرئيسي للمدينة الجامعية.

وأوضحت وكيلة عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين لشؤون الموظفات الدكتورة ميّ العقيّل أن الهدف من  المشاركة هو الوصول إلى أكبر شريحة من منسوبات الجامعة, ومد جسور التواصل بين العمادة ومنسوباتها ومعرفة معوقات وصعوبات الكادر الإداري.

كما  قدم ركن  العمادة في المعرض المقام على هامش اللقاء وبشعار " خدمتكم غايتنا" نبذة شاملة عن جميع إدارات ووحدات العمادة وأهم الخدمات المقدمة لمنسوباتها والتي تسهم وبشكل فعّال في تطور العمل الإداري في العمادة, كما اطلع الحضور على بعض إنجازات العمادة شملت مشروع الأرشفة الإلكترونية, و نظام الملف الإلكتروني, ويوم المهنة, ونظام البطاقة الذكية, ونظام تقييم الاداء الوظيفي الإلكتروني.

يذكر أن لقاء " الإنجاز"  استعرض أهم المشاريع و الخطط الاستراتيجية التي تسعى الإدارات و الوحدات لتنفيذها مع منسوباتها.

وفي سياق أخر أقامت العمادة حفل تكريم للمتقاعدات من منسوباتها وذلك نظير مساهمتهم البارزة والمتميّزة في خدمة الجامعة خلال فترة عملهم في العمادة, بعد ذلك أقامت العمادة مأدبة غداء لمنسوباتها.

وبهذه المناسبة تتقدم وكيلة العمادة بالشكر الجزيل لكافة منسوبات العمادة على جهودهن المتميزّة في إنجاح مشاركة العمادة في اللقاء.