أنت هنا

 

دشن سعادة وكيل العمادة للتطوير والجودة د. علي بن عبدالله البكر، ، والمدير التنفيذي لمركز التوجيه والارشاد الطلابي بعمادة شؤون الطلاب أ. خالد بن إبراهيم الجمعة، بادرة (يوميات شركاء المركز) التي نفذها وقدمها مساعد المدير أ. سعد بن مسفر القحطاني، والتي تهدف إلى تحفيز الموظفين لتدوين أعمالهم التي قاموا بها، لتساهم في خلق روح المنافسة بين الموظفين التي ينعكس أثرها على إنجاز المركز من حيث رفع إنتاجية منسوبي المركز بجودة عالية.

جاء ذلك انطلاقاً من حرص عمادة شؤون الطلاب ممثلة بمركز التوجيه والإرشاد الطلابي بالجامعة على تحقيق نتائج إيجابية في كافة المجالات الأكاديمية والمهنية والوقائية والإلكترونية ولكافة منسوبي الجامعة من موظفين وأعضاء هيئة تدريس وطلاب، وذلك من خلال حث خطى الموظفين على تنفيذ الأعمال بجودة عالية، وتطوير الموظفين من خلال التدريب حسب الاحتياج الوظيفي وتأهيل الكوادر البشرية بالأسس والمبادئ التي من الأولى بمنسوبي الجامعة التحلي بها، وقد عكفت وكالة التطوير والجودة بالعمادة جهودها على تحقيق أعلى المعايير في الانضباط والجودة على مستوى موظفي العمادة.

هذا وقد ابدى وكيل العمادة للتطوير والجودة سعادته بتلك المبادرة بحضور كافة منسوبي المركز، ورحب بالجهود المبذولة والتي تنم عن وجود فريق عمل واحد نحو تحقيق رؤية ورسالة المركز، وقد بدأ الموظفين بالتجاوب مع هذه المبادرة منذ تدشينها والتي ظهر أثرها جلياً خلال الأشهر الأولى.