برنامج "مجتمعي... مسؤوليتي" في مدارس مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية

المركز الوطني لأبحاث الشباب
الخميس 1437/01/29 هـ الموافق 2015/11/12 م

انطلاقاً من دور المركز الوطني لأبحاث قضايا الشباب في خدمة المجتمع، والتواصل الفعال مع المؤسسات الوطنية، قدم سعادة الدكتور كاظم عادل الغول، يوم الأربعاء 29/01/1437هـ الموافق 11/11/2015م، برنامج تدريبي لطلاب مدارس مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، بعنوان: التفاعل الإيجابي مع المجتمع "مجتمعي... مسؤوليتي". والذي هدف إلى تعريف الطلبة بمسؤولياتهم نحو التحديات التي تواجه المجتمع، والتعامل معها بواقعية، وكيفية المساهمة في حلها، والتصدي لها بحرفية، بالإضافة إلى  تحديد الطلبة لأدوارهم الإيجابية في المجتمع، والتي تتناسب مع قدراتهم وإمكاناتهم، وذلك من خلال إجادتهم لمهارات العمل الجماعي، وتقدير النظام العام والالتزام به، وإجادة بناء العلاقات الاجتماعية الفاعلة، وتقدير المسؤولية المجتمعية، وصولاً إلى تقديم أفكار جديدة ومبتكرة لعدد من المبادرات والنشاطات الخدمية والتنموية للمجتمع، وصولاً إلى تعزيز الحس الوطني لدى الطلبة بوجوب حماية الوطن، والدفاع عن مقدراته التنموية والمحافظة عليها. 

وفي الختام قدم القائد مدير مدارس الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، سعادة الأستاذ محمد بن خلف السبيعي، شكره وتقديره للمركز الوطني لأبحاث قضايا الشباب، ولأمينه العام سعادة الأستاذ الدكتور عبد الله بن سعد الجاسر، على تلبيته الدعوة بإقامة البرنامج التدريبي بمقر مدارس الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، مؤكدا على حرص المدارس على التعاون المستقبلي الكبير مع المركز الوطني للشباب، للاستفادة من برامجه وفعالياته ونشاطاته المميزة. وتم بعد ذلك تكريم ميسر البرنامج، سعادة الدكتور كاظم عادل الغول، والتقاط الصور التذكارية.

انطلاقاً من دور المركز الوطني لأبحاث قضايا الشباب في خدمة المجتمع، والتواصل الفعال مع المؤسسات الوطنية، قدم سعادة الدكتور كاظم عادل الغول، يوم الأربعاء 29/01/1437هـ الموافق 11/11/2015م، برنامج تدريبي لطلاب مدارس مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، بعنوان: التفاعل الإيجابي مع المجتمع "مجتمعي." data-share-imageurl="http://news.ksu.edu.sa/sites/default/files/field/image/img-20151112-wa0007.jpg">