المركز يستضيف مستشار عمادة البحث العلمي بجامعة الملك سعود

المركز الوطني لأبحاث الشباب
الخميس 1437/02/06 هـ الموافق 2015/11/19 م

المركز يستضيف مستشار عمادة البحث العلمي بجامعة الملك سعود  

الاربعاء 6/2/1437هـ الموافق 18/11/2015 م

استضاف المركز الوطني لأبحاث قضايا الشباب يوم الاربعاء 6/2/1437هـ سعادة الدكتور تيسير الحسن -عضو لجنة المشاريع  البحثية ومستشار عمادة البحث العلمي ،  والاستاذ محمد السعيد ممثل وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي.

وفي بداية اللقاء رحب الأمين العام للمركز سعادة الدكتور عبد الله الجاسر بالسادة الضيوف حيث قدّم لهم عرض مفصل عن الاولويات البحثية المتعلقة بالشباب وقضاياهم وكذلك القضايا المجتمعية الملحة، والتي قام المركز بحصرها وتصنيفها من خلال التواصل مع الجهات الحكومية المهتمة بشؤون الشباب والمجتمع، وكذلك التواصل مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب، والجمعيات الاهلية.

واضاف د. الجاسر ان المركز عقد عدد من ورش العمل للخبراء والباحثين والمتخصصين والمهتمين بقضايا المجتمع وقضايا الشباب، تم من خلالها التعرف على الاولويات البحثية التي يرون ضرورة اجراءها، كما عقد المركز ورش عمل  للشباب والشابات لمعرفة أراءهم حول الموضوعات المتعلقة بقضاياهم.

هذا وقد اثنى سعادة الدكتور تيسير الحسن على الجهود التي قام بها المركز في هذا الصدد ، واكد على ضرورة التعاون والتنسيق بين المركز الوطني لأبحاث قضايا الشباب وعمادة البحث العلمي لما فيه خدمة البحث العلمي .

حضر اللقاء كل من الدكتور كاظم الغول مشرف وحدة البحوث الاجتماعية والتوعوية ، والاستاذ جمال الدين زغلوله مشرف وحدة البحوث النفسية والانمائية، والمهندس باسم حبوباتي مشرف وحدة المعلومات والتقنية.

المركز يستضيف مستشار عمادة البحث العلمي بجامعة الملك سعود  

الاربعاء 6/2/1437هـ الموافق 18/11/2015 م

استضاف المركز الوطني لأبحاث قضايا الشباب يوم الاربعاء 6/2/1437هـ سعادة الدكتور تيسير الحسن -عضو لجنة المشاريع  البحثية ومستشار عمادة البحث العلمي ،  والاستاذ محمد السعيد ممثل وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي." data-share-imageurl="http://news.ksu.edu.sa/sites/default/files/field/image/dscf1186.jpg">