أنت هنا

كتبت أ.نورة الماضي

أقام قسم تقنية المعلومات بكلية علوم الحاسب والمعلومات ورشة تعريفية بمسارات القسم لطالبات قسم تقنية المعلومات من المستوى الخامس وذلك يوم الثلاثاء ٤/٢/١٤٣٧هـ الموافق ١٧/١١/٢٠١٥م.

حرصًا على طالبات قسم تقنية المعلومات ومساعدتهن وتوجيههن، أعدّت لجنة الإرشاد الأكاديمي في قسم تقنية المعلومات ورشة لطالباته من المستوى الخامس وذلك للتعريف بمسارات قسم تقنية المعلومات المتمثلة بـ: مسار إدارة البيانات (DM)، ومسار الويب وتقنية الوسائط المتعددة (WTM) ، ومسارالشبكات والأمن (NS). وقامت عضوات لجنة الإرشاد الأكاديمي بإعطاء خطوات تعين الطالبات على اختيار المسار الصحيح بالإضافة إلى شرح كل مسار وذلك بالحديث عن مواده ومميزاته وكذلك وظائفه المستقبية متطلعة لمساعدة الطالبات في اختيار المسار المناسب لهن.

 كما شاركت طالبات قسم تقنية المعلومات من المستوى السابع وهن: بشائر الحبيب،وجواهر اليحيى،وخولة البابطين بالحديث عن خبراتهن في كل من المسارات الثلاثة للطالبات. كذلك حضرت الخريجات نهى الراجحي وديما النحيط لمشاركة الطالبات تجرتهن أيضًا.

تعتبر هذه الورشة من ورش قسم تقنية المعلومات الأساسية والبناءة التي تقدم للطالبات بشكل دوري وذلك لأهميتها في توجيه الطالبات لاختيار المسار المناسب لطموحهن. الشكر موجه لعضوات لجنة الإرشاد الأكاديمي المتمثلة بـ: د.هبة الجبرين، وأ.هند البسام، وأ.مشاعل الدويس، وأ.عبير الدريس لإعداد وتقديم الورشة>