عقد عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور سامي بن عبدالعزيز الدامغ لقاءً مع موظفي الكلية يوم الإثنين الماضي بمدرج الكلية, وحضر اللقاء وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور/ حميد الشايجي, ووكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور حسين الحكمي, ومدير الإدارة الأستاذ سعيد بن شجاع العتيبي.

وبدأ اللقاء عميد الكلية الدكتور الدامغ بكلمة رحب فيها رحب فيها بالموظفين وشكرهم على الحضور والتفاعل, وأن الكلية تحرص على الموظفين وتوفر احتياجاتهم وتسعى لحل الإشكاليات التي تواجههم إدارياً, كما أنها تدعم مسيرتهم التعليمية وتشجع الموظفين على إكمال دراستهم, وحصد أكبر عدد من الدورات الإدارية التي تعود على عملهم بالنفع وعليهم بالترقيات والحوافز, وبالتالي ينعكس هذا الأداء على المسيرة التعليمية للجامعة.

وأكد الدكتور الدامغ على أن الهدف من اللقاء هو القرب من الموظفين والاستماع لمتطلباتهم والإشكالات التي تواجههم وأن مكتبه مفتوح في أي وقت, كما يسعى الاجتماع للتأكيد على أن العمادة تقدر جهد المتميزين كما أنها تحاسب المقصرين والمتغيبين في الوقت نفسه, وأنه ليس هناك تفرقة لديه بين من  يشغل مرتبة أستاذ دكتور, وبين أصغر موظف في الكلية فالجميع على مستوى واحد من الحقوق والواجبات فيقال للمحس أحسنت وللمخطئ أخطأت, كما أن الكلية تدعم الموظفين في جميع المجالات.

كما ألقى الدكتور حميد الشايجي وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية كلمة أوضح فيها أهم دور الموظف في الجامعة وأنهم بمثابة الدينمو المحرك للجامعة, وليس هناك تفرقة بين أهمية عمل كل موظف.

من جهته ذكر وكيل الكلية للتطوير والجودة الدكتور حسين الحكمي أنه على الموظفين أن يحرصوا على صقل مواهبهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم بالدورات التدريبية التي تقدمها الجامعة ممثلة في عمادة تطوير المهارات أو الجهات الرسمية الخارجية المعتمدة لدى الموارد البشرية.