أنت هنا

 

أقامت كلية الآداب بالمدينة الجامعية للطالبات ملتقى عرض مشاريع التخرج لطالبات ماجستير الإعلام الرقمي يوم الثلاثاء الموافق1437/2/19هـ في كلية الآداب الساعة العاشرة صباحاً, وذلك بحضور وكيلة قسم الإعلام الدكتورة مرضية البرديسي, والوكيلة السابقة لقسم الإعلام الدكتورة مها العيدان, والدكتورة حنان سليم المشرفة على المشاريع، في ظل تواجد العديد من عضوات هيئة التدريس .

استفتح الملتقى فقراته بكلمة من المشرفة على المشاريع الدكتورة حنان سليم حيث عبرت عن فخرها بإشرافها على مثل هذه المشاريع القيمة والثرية التي تهدف إلى إيصال الأفكار بشكل واقعي وعملي بسيط يصل معناها للجميع.

تم بعد ذلك عرض مشاريع الطالبات، حيث كان المشروع الأول للطالبة نورة القحطاني التي تحدثت عن "مساندة كبار السن عبر وسائل التواصل الاجتماعي" وهو عبارة عن حملة توعوية تمت ترجمتها عبر موقع الكتروني. أما المشروع الثاني فكان فلما حمل عنوان " آليات تنظيم داعش في تجنيد المراهقين" والذي قامت بإعداده كلتا الطالبتين منى القحطاني ولمياء النمير. بالإضافة إلى المشروع الثالث "مدونة الفنار" للتوعية حول موضوع الجرائم الإلكترونية والتي أنشأتاها الطالبتين إيناس البدر وجهير العبدالله, والمشروع الرابع والأخير كان للطالبة مي العتيبي وهو عبارة عن فلم قصير – تسجيلي توعوي- عن مرض الزهايمر.

حظي الملتقى بحضور عدد كبير من الطالبات اللاتي عبرن عن أعجابهن بهذه النخبة من مشاريع التخرج, وبطريقة عرضها الذي عكس المجهود الكبير المبذول من طالبات ماجستير الإعلام الرقمي بإشراف الدكتورة حنان سليم, حيث عمت الفائدة للحضور على الصعيد التوعوي وعلى صعيد الاستفادة من تجارب وخبرات الطالبات في إعداد مشاريعهن للتخرج .