أنت هنا

يسر عمادة شؤون القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود أن تعلن عن إتاحة استخدام نظام طلبات تعديل جدول الطالب (نظام "سمر") لطلاب وطالبات عدد من كليات الجامعة للفصل الثاني من العام الدراسي 1436/1437هـ.
ففي كليات الطلاب سيتاح استخدام النظام لكليات العمارة والتخطيط وعلوم الأغذية والزراعة والعلوم الطبية التطبيقية بالإضافة للكليات التي كانت تستخدم النظام في الفصول الماضية وهي الهندسة وعلوم الحاسب والمعلومات. وفي كليات الطالبات فسيتاح استخدام النظام لكليات إدارة الأعمال والصيدلة والعلوم الطبية التطبيقية والتربية بالإضافة للكليات التي كانت تستخدم النظام في الفصول الماضية وهي الآداب والعلوم والتمريض والحقوق والعلوم السياسية واللغات والترجمة وعلوم الحاسب والمعلومات. على أن يتاح استخدام النظام لباقي كليات الجامعة في الفصول القادمة بإذن الله.
وقد حث سعادة الدكتور باسل بن عبدالله السدحان وكيل عمادة شؤون القبول والتسجيل طلاب الكليات أعلاه على استخدام نظام "سمر" من خلال زيارة الرابط الجديد للنظام وهو (https://smr.ksu.edu.sa) وتقديم طلبات تعديل الجدول الخاص بالطالب بدلا من الذهاب لمكتب مسجل الكلية/القسم توفيرا لجهد ووقت الطلاب ومسؤولي الكلية على حد سواء. كما أكد سعادته على أهمية قيام الكليات التي ستبدأ باستخدام النظام هذا الفصل بتوعية طلابها وطالباتها بأهمية استخدام النظام.