أنت هنا

امتداداً للدورات التدريبية التي عُقدت في الفصل الدراسي الأول لبرنامج الطلبة المتفوقين بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية والتي بلغ عدد ساعاتها (80) ساعة تدريبية، بدأت إدارة البرنامج بالتعاون مع عمادة تطوير المهارات بتنفيذ هذه الدورات في الفصل الدراسي الثاني، لتغطية الطلب المتزايد من طلبة البرنامج على هذه الدورات.

حيث عقد يومي الأحد والاثنين ٧ و ٨ ربيع الثاني ١٤٣٧هـ أولى هذه الدورات وكانت في مجال اللغة العربية وتحت مسمى "المهارت الإملائية وفن الخط العربي"، و"أسس التعبير الكتابي وجماليته في اللغة العربية" على التوالي، واتسمت هذه الدورات بحضور ومشاركة فاعلة لطلبة البرنامج، حيث بلغ عدد الطلاب الحاضرين للدورتين ما يزيد عن (55) طالباً. وتضمنت كلتا الدورتين تطبيقات وتدريبات عملية على اكتشاف وتصحيح الأخطاء الإملائية وتحسين الخط عربي.

وقد تخلل الدورة الأولى حضور سعادة مدير البرنامج الدكتور علي بن كناخرالدلبحي، والذي أكد بدوره على أهمية هذه الدورات ودورها في تنمية قدرات ومهارات طلبة البرنامج وتطويرها على المستوى العلمي والشخصي. كما وجه سعادته كلمة حث فيها طلبة البرنامج على الانخراط والمشاركة الفاعلة في برامج وأنشطة البرنامج الحالية والمستقبلية.