أنت هنا

تحت رعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر تقيم عمادة شؤون المكتبات فعالية أسبوع المكتبة والجامعة خلال الفترة من ٢١ إلى ٢٥ ربيع الثاني الجاري في بهو مكتبة الملك سلمان المركزية. وتهدف الفعالية التي تقيمها العماده سنويا إلى تعريف أعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة والرواد بالخدمات المكتبية في جامعة الملك سعود.

وتشتمل الفعالية على معرض يضم ابرز الخدمات المقدمة لرواد المكتبة ودورة متكرره لمدة يومين عن اساسيات البحث والنشر العلمي ، وثلاث محاضرات تهتم بالتوعية المعلوماتية عن المكتبة ومهارة البحث في الفهرس المتاح على الخط المباشر ومهارة استخدام قواعد المعلومات إضافة الى جلسة نقاش كتاب المؤمن الصادق التي يشرف عليها نادي القراءة بالجامعة يوم الخميس، ويمكن زيارة الفعالية من الساعة 9 – 2 ظهرا.

وقد دعا عميد شؤون المكتبات الدكتور عبد الله بن محمد المنيف، كافة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس إلى المشاركة في الفعالية التي تقام على مدى خمسة أيام من الساعه التاسعه صباحا الى الثانية ظهرا ، والتفاعل مع ما يقدم خلالها  لتطوير مهارات البحث وطرق التعامل مع المكتبة ومحتوياتها وأفضل الطرق للاستفادة من الخدمات التي تقدمها.