أنت هنا

 

استقبل سعادة عميد شؤون الطلاب الاستاذ د. فهد القريني وكيل عمادة شؤون الطلاب للتطوير والجودة بجامعة الملك خالد الدكتور عبدالله آل عضيد في الاجتماع الذي عُقد صباح الاثنين الموافق 25 / 4 / 1437 هـ بحضور الدكتور علي البكر وكيل العمادة للتطوير والجودة وعدد من منسوبي العمادة.

وقد تم مناقشة عدد من المواضيع ذات العلاقة بالأنشطة والخدمات الطلابية وآليات العمل المُتبعة لإقامة الأنشطة، وفي مستهل الاجتماع تطرق الدكتور فهد القريني إلى كيفية تطوير الأنشطة الطلابية وجعلها أنشطة تخدم توجه الجامعة العام في خدمة العلم والتعليم و تقديم برامج نوعية تصقل وتنمي مواهب طلاب وطالبات الجامعة. وشدّد سعادته على ضرورة بذل الجهود وتسهيل العقبات لطلاب الأنشطة الطلابية وإيجاد حل لعزوف الطلاب عن الانشطة، وفي ذات السياق فقد أوضح سعادة الدكتور البكر أن السبب الحقيقي وراء عزوف الطلاب عن الانشطة الطلابية يعود الى ثقافة الطالب ووسائل الاعلام. وحول السجل المهاري فقد تحدث الدكتور حسن القحطاني مدير مركز الحاسب وتنمية المهارات عن اهمية الوثيقة واعتمادها من وزارة الخدمة المدنية كأول جامعة سعودية. 

هذا وقد شكر سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور فهد القريني في نهاية الاجتماع وكيل عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد على حضوره ونوّه إلى أهمية تبادل الخبرات بين الجامعتين والسعي سوياً لتحفيز طلبة الجامعات والإستفادة من مواهبهم و امكانياتهم و توجيهها نحو تطوير قدراتهم العلمية و الابداعية بأسلوب منهجي و مدروس.