أنت هنا

أفتتح معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور أحمد العامري فعاليات أسبوع المكتبة والجامعة الذي تقيمه عمادة شؤون المكتبات في بهو مكتبة الملك سلمان المركزية من يوم الأحد إلى يوم الخميس 21-25 ربيع الآخر 1437هـ الموافق  31 يناير-4 فبراير 2016 م. وكان في استقبال معاليه عميد شؤون المكتبات الدكتور عبدالله المنيف ووكل العمادة للشؤون الفنية الدكتور حسين القحطاني ووكل العمادة للتطوير والجودة الدكتور عبدالرحمن السعيد.

 وتشتمل الفعالية على معرض يضم ابرز الخدمات المقدمة لرواد المكتبة ودورة لمدة يومين عن اساسيات البحث والنشر العلمي، وثلاث محاضرات تهتم بالتوعية المعلوماتية عن المكتبة ومهارة البحث في الفهرس المتاح على الخط المباشر ومهارة استخدام قواعد المعلومات إضافة الى جلسة نقاش كتاب المؤمن الصادق التي يشرف عليها نادي القراءة بالجامعة تقام يوم الخميس في مقر أصدقاء المكتبة.

وفي البداية قام معالي مدير الجامعة بقص شريط افتتاح المعرض ثم أخذ جولة تعريفية في المعرض في ختامها القى معاليه كلمة أشاد بها بخدمات المكتبة مع التأكيد على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين وتسخير جميع الإمكانيات.

وفي النهاية قدم عميد شؤون المكتبات شكره لمعالي مدير الجامعة وأوضح أن الهدف الرئيس من تنظيم عمادة شؤون المكتبات لأسبوع المكتبة والجامعة هو تعريف المستفيدين من طلاب وأعضاء هيئة تدريس بخدمات المكتبة وطرق الاستفادة منها متمنياً أن تكون هذه الفعالية عوناً على الإجابة عن تساؤلات الطلاب والمرتادين عموماً إزاء خدمات المكتبة.