أنت هنا

كتب / سليمان التركي
بحضور عميد شؤون الطلاب ا.د فهد القريني ، ووكيل جامعة القصيم للشؤون التعليمية والاكاديمية د. علي السيف ، وعميد شؤون الطلاب بجامعة القصيم د. علي العقلة .
اسدل الستار عن بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة القدم فئة (أ) بإقامة الجولة رقم (11) في هذه البطولة ، وفي هذه الجولة اقيمت مباراة بين منتخب الجامعة لكرة القدم ومنتخب جامعة القصيم متصدر البطولة عصر يوم الجمعة 17/5/1437ه على ملعب الجامعة الرئيسي .
دخل منتخب جامعة القصيم هذه المباراة متصدراً للدوري برصيد 28 نقطة من 9 انتصارات وتعادل وحيد ، وتعتبر هذه المباراة تحصيل حاصل بالنسبة له حيث انه ضمن تحقيق البطولة للفارق الشاسع بينه وبين ملاحقيه جامعة ام القرى التي حصلت على المركز الثاني بعد حصولها على 20 نقطة.
بينما دخل منتخبنا هذا اللقاء وهو بمركز لايليق به المركز الثامن وكان لابد من الفوز ولاغيره لتحسين مركزه بنهاية البطولة .
دخل مدرب منتخبنا الكابتن هذال الدوسري بتشكيلة مكونه من: ( في حراسة المرمى سعود المرشدي ، حاتم عبدالسلام ، عبدالله الحبيشي ، نايف المسعري ، حسام ال حماد ، فايز الشهري ، محمد ال عبوش ، خالد العمري ، عبدالله الدريويش ، محيي الدين رائد ، محمد الحرقان) ، وفي الاحتياط (اسامة الحميد ، صالح الشهري ،محمد الجريسي ،عبدالله الثنيان ،ممدوح عبداللطيف ، عبدالله الربعي ، عبدالله السهيمي ) .
ولعب منتخبنا في بداية المباراة بحذر شديد  لتجنب أي مفاجأة تحدث ومحاولة جس نبض الفريق الاخر ، وقد انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي .
في الشوط الثاني تخلى منتخبنا عن الحذر وباغت منتخب القصيم بالهجوم وبالضغط على حامل الكرة حتى استطاع منتخبنا تحقيق الهدف في الدقية 70 من زمن المباراة عن طريق مهاجمة ( بدر ال عبوش ) ، واستطاع المحافظة على الهدف حتى اطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز منتخبنا ( 1× صفر ).وبهذه النتيجة يصعد منتخبنا للمركز الثالث بحصوله على (18) نقطة ، بعد ما فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 3 مباريات.
وفي نهاية المباراة تم تتويج منتخب جامعة القصيم بكأس البطولة والميداليات الذهبية . 
يدرب منتخب الجامعة الكابتن ( هذال الدوسري ) ويساعده الكابتن ( عبدالعزيز الحقباني ) ومدرب اللياقة الدكتور ( اسلام الوكيل ) ومدرب الحراس الكابتن ( محمد البيشي ) . واداري المنتخب الاستاذ ( مسعود الدوسري ) وفني علاج طبيعي الاستاذ ( سطام العتيبي ).