اجتماع عمداء خدمة المجتمع لدول مجلس التعاون

الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع
الاثنين 1437/06/18 هـ الموافق 2016/03/28 م

شارك سعادة عميد كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بجامعة الملك سعود الدكتور أحمد بن عبدالعزيز آل الشيخ في الاجتماع الثاني والعشرين لعمداء خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعات دول الخليج العربي والذي عقد في يوم الاثنين الموافق 12/6/1437هـ في رحاب جامعة الدمام.

وفي بداية الاجتماع تمت الموافقة على اعتماد محضر الاجتماع الحادي والعشرين، ثم تمت مناقشة التقرير السنوي للأمانة ومتابعة توصيات ومقترحات الاجتماع الحادي والعشرين، وقد تم الاتفاق على عقد الاجتماع الثالث والعشرين في جامعة قطر، كما ناقش العمداء عدداً من الموضوعات المتعلقة بخدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية في الجامعات الخليجية ثم قدمت مجموعة من أوراق العمل.

وقد قام عمداء خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعات دول الخليج العربي بزيارة إلى مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي، حيث تعد هذه الزيارة الأولى في تاريخ المركز الرسمي وتسبق التدشين الرسمي له.

بعد ذلك لبى العمداء دعوة سمو أمير المنطقة الشرقية بحضور أثنينية سموه بمقر الأمارة وتناول طعام العشاء مع سموه وفي نهاية الحفل تم التقاط الصور التذكارية مع سموه الكريم، ثم ودعهم سمو أمير المنطقة الشرقية بمثل ما استقبلهم به من حفاوة وتكريم .