معهد الأمير سلطان لأبحاث التقنيات المتقدمة (PSATRI) يوقع مذكرة تفاهم مع شركة لوكاس نولة

معهد الأمير سلطان لأبحاث التقنيات المتقدمة
الاثنين 1437/06/25 هـ الموافق 2016/04/04 م
 

وقع معهد الأمير سلطان لأبحاث التقنيات المتقدمة مذكرة تفاهم مع شركة لوكس نولة الألمانية ووكيلها بالمملكة شركة الرادف الحديثة يوم الاثنين الموافق 2016/03/28م. وذلك في مجال إنتاج وتوزيع أنظمة التدريب الحديثة عالية الكفاءة الخاصة بالتعليم المهني التقني والتعليم المتقدم، وكذلك مشاريع تطوير الأنظمة التدريبية للتكنولوجيا الأساسية لتقنيات الكهرباء والإلكترونيات والميكاترونيكس والاتصالات والمركبات وأنظمة التجارب للتطبيق العملي وأنظمة التعليم الإلكتروني والتعليم المختلط والبنية الأساسية للمعامل الخاصة لهذه التقنيات.

 

PSATRI Signs Memorandum with Lucas Nülle - Pic 1

(الدكتور سامي بن محمد الحميدي – السيد زهير الحبيب – سيبستيان نيومان)
 

وقد أكد المدير الإقليمي لشركة لوكاس نولة السيد سيبستيان نويمان على أن مثل هذه الشراكات تقدم حلول سريعة وفعالة للتدريب على التقنيات الحديثة نظريا وعمليا من خلال أنظمة تدريبية مصممة خصيصا لتلبية احتياجات العمل المطلوبة في الوقت الحاضر وكذلك المستقبل كما أنها تزيد من القدرات البحثية ذات الصلة بالدفاع والأمن والتي تعود بالنفع على الطرفين في مجال التقنيات المتقدمة.

 

PSATRI Signs Memorandum with Lucas Nülle - Pic 2

 

من جانبه أشار السيد زهير الحبيب رئيس مجلس إدارة شركة الرادف أن مثل هذا التعاون يعد من الأهداف الرئيسية للشركة والتي تهدف الى تطوير الكادر الوطني من خلال توفير وسائل التدريب الحديثة واستقدام أفضل الخبرات العالمية لشركات ذات موثوقية عالية وكفاءة تقنية متميزة كشركة لوكاس نولة ودعمها بأبحاث معهد الأمير سلطان للوصول الى أفضل معايير الأداء والجودة.

 

وفي سياق ذي صلة أكد سعادة الدكتور سامي بن محمد الحميدي المدير التنفيذي للمعهد على أن مثل هذه الشراكات تعد خطوة إيجابية في سبيل التطوير المدروس وتحقيق الجودة المطلوبة في مجال التقنيات المتقدمة مشيداً بدور الشركة في مجال انتاج وتوزيع أنظمة التدريب الحديثة.